أنها توفر التشغيل الآمن والراحة في التثبيت.  يمكن تركيب المصهر أو استبداله بسهولة بدون براغي ، ويوجد محول سكة مدمج لسكة حديد 35 مم.

 نحن نؤمن إيمانًا راسخًا بفكرة الجودة والخدمة والصدق والمسؤولية المتسقة ، وهي أيضًا سياستنا لإرضاء عملائنا بأكثر الأسعار تنافسية والجودة الممتازة وأفضل خدمة. إذا كنت مهتمًا بأي من منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على الفور. نتطلع إلى بناء علاقة تعاون طويلة الأمد وتحقيق المنافع المتبادلة معك.

نحن مهتمون جدًا بالتعاون مع الشركات المصنعة في المجالات الأخرى ونتطلع إلى الاستفادة من بعضنا البعض."العمل من أجل عالم أفضل" هو شعارنا. نتوقع بشدة أن يكون هذا العالم أكثر أمانًا وأفضل.


  • BestQuality Professional Medium Size Fuse Assembly Box Factory BestQuality Professional Medium Size Fuse Assembly Box Factory
    1A 2A 3A 4A 5A 7.5a 10A 15A 20A 25A 30A 35A 40A 130 الصمامات في المجموع 10 من كل نوعJiaFu Professional متوسط ​​الحجم مصنعي صندوق تجميع الصمامات ، نظرًا للتسليم في الوقت المناسب والأسعار التنافسية وخدمة ما بعد البيع الشاملة ، نحصل على سمعة طيبة في الداخل والخارج.تعاون معك لإنتاج منتجات فائقة الجودة. مرحبًا بكم في زيارة شركتنا!JiaFu BestQuality Professional Medium Size Fuse Assembly Box Factory ، اختبارات معملية احترافية للسلع وفقًا لمعايير مختلفة تتطلبها مقاطعات مختلفة ، والتي تساعد في الحصول على شهادات مختلفة مثل SONCAP و TEBS و CE و KEBS. الآن BS و ASTA قيد التطبيق.
    2021/01/13
  • الصين 12awg السيارات للماء الأمريكية حامل فيوز القياسية مصنعين- JiaFu الصين 12awg السيارات للماء الأمريكية حامل فيوز القياسية مصنعين- JiaFu
    حامل فيوز قياسي أمريكي 12awgJiaFu China 12awg Auto Waterproof American Fuse Holder الشركات المصنعة-JiaFu ، اختبارات المعمل المهنية للسلع وفقًا للمعايير المختلفة المطلوبة من قبل المقاطعات المختلفة ، والتي تساعد في الحصول على شهادات مختلفة مثل SONCAP و TEBS و CE و KEBS الآن BS و ASTA قيد التطبيق.
    2021/01/16
  • أفضل 8awg الأمريكية القياسية المضمنة السيارات بليد فيوز حامل المصنع Price-JiaFu أفضل 8awg الأمريكية القياسية المضمنة السيارات بليد فيوز حامل المصنع Price-JiaFu
    8awg الأمريكية القياسية حامل الصمامات المدمجةJiaFu Best 8awg American Embedded Automotive Blade Fuse Holder Factory السعر- JiaFu ، نظرًا للتسليم في الوقت المناسب والأسعار التنافسية وخدمة ما بعد البيع الشاملة ، نحصل على سمعة جيدة في الداخل والخارج. تعاون معكم ، إنتاج منتجات متفوقة.مرحبا بكم في زيارة موقعنا شركة!
    2021/01/16
  • أفضل مزود 4AWG Car Auto Standard Line Embedded Safety Fuse Holder أفضل مزود 4AWG Car Auto Standard Line Embedded Safety Fuse Holder
    4AWG خط قياسي مدمج حامل فتيل أمانJiaFu Best 4AWG Car Auto Standard Line Embedded Safety Fuse Holder المزود ، نظرًا للتسليم في الوقت المناسب والسعر التنافسي وخدمة ما بعد البيع الشاملة ، نحصل على سمعة طيبة في الداخل والخارج.تعاون معك ، لإنتاج منتجات فائقة. مرحبًا بكم في زيارة شركتنا !
    2021/01/16
  • HighQuality مقاوم للماء 8 Way Fuse Box Auto Fuse Block مع مصباح ليد بالجملة- Dongguan JiaFu Automobile Accessories Co.، Ltd. HighQuality مقاوم للماء 8 Way Fuse Box Auto Fuse Block مع مصباح ليد بالجملة- Dongguan JiaFu Automobile Accessories Co.، Ltd.
    صندوق فيوزات 8WAY مع ضوء LED للسيارات والحافلات وسيارات الدفع الرباعي واليخوتJiaFu HighQuality Waterproof 8 Way Fuse Box Auto Fuse Block مع مصباح ليد بالجملة- Dongguan JiaFu Automobile Accessories Co. . الآن BS و ASTA قيد التطبيق.
    2021/01/16
  • الصين سيارة السيارات 12 طريقة فيوز مربع مع الصمام الخفيفة بليد الصمامات مربع المصنعين- JiaFu الصين سيارة السيارات 12 طريقة فيوز مربع مع الصمام الخفيفة بليد الصمامات مربع المصنعين- JiaFu
    112WAY صندوق فيوزات مع ضوء LED للسيارات والحافلات وسيارات الدفع الرباعي واليخوتJiaFu China Car Auto 12 Way Fuse Box with Led Light Blade Fuse Box - JiaFu ، نظرًا للتسليم في الوقت المناسب والأسعار التنافسية وخدمة ما بعد البيع الشاملة ، نحصل على سمعة طيبة في الداخل والخارج.تعاون معكم لإنتاج منتجات متفوقة. مرحبا بكم فى زيارة شركتنا!
    2021/01/16
  • الجملة 6 طريقة السيارات فيوز مربع مع الصمام الخفيفة العالمي بليد فيوز مربع الأسلاك تسخير withgoodprice-JiaFu الجملة 6 طريقة السيارات فيوز مربع مع الصمام الخفيفة العالمي بليد فيوز مربع الأسلاك تسخير withgoodprice-JiaFu
    6WAY صندوق فيوزات مع ضوء LED للسيارات والحافلات وسيارات الدفع الرباعي واليخوتJiaFu بالجملة 6 طرق صندوق فيوز السيارات مع مصباح ليد العالمي بليد فيوز صندوق تسخير الأسلاك مع سعر جيد- JiaFu ، يتعلق نموذج المنفعة بهيكل إضافي لمحرك وقود السيارات ، مفتاح تسخين المقعد ، منفذ OBD العام ، مقبس سلك الباب الخلفي
    2021/01/16
  • تخصيص 10 طريقة فيوز مربع مع الصمامات الخفيفة متعددة الاتجاهات السيارات بليد فيوز مربع المصنعين FromChina تخصيص 10 طريقة فيوز مربع مع الصمامات الخفيفة متعددة الاتجاهات السيارات بليد فيوز مربع المصنعين FromChina
    صندوق فيوزات 10 اتجاهات مع ضوء LED للسيارات والحافلات وسيارات الدفع الرباعي واليخوتJiaFu Custom 10 Way Fuse Box مع LED Light Multiway Auto Blade Fuse Box المصنعين من الصين ، يتعلق نموذج المنفعة بهيكل المكونات في محرك وقود السيارات ، ومفتاح تسخين المقعد ، ومنفذ OBD المستخدم بشكل عام ، وسلك الباب الخلفي للسيارات
    2021/01/16
  • أفضل 18 طريقة فيوز صندوق السيارات فيوز بلوك بليد صندوق الصمامات المزود أفضل 18 طريقة فيوز صندوق السيارات فيوز بلوك بليد صندوق الصمامات المزود
    صندوق فيوزات 18WAY للسيارات والحافلات والمركبات على الطرق الوعرة واليخوتJiaFu Best 18 Way Fuse Box Automotive Fuse Block Blade Fuse Box المزود ، نظرًا للتسليم في الوقت المناسب والأسعار التنافسية وخدمة ما بعد البيع الشاملة ، نحصل على سمعة طيبة في الداخل والخارج ، نتعاون معك ، وننتج منتجات فائقة الجودة. مرحبًا بكم في زيارة موقعنا شركة!
    2021/01/16

A professional manufacturer of auto connectors, car fuse, wiring harnesses and rocker switch panel, with more than 18 years of experience.
Language

 They provide safe operation and convenience in installation.  Fuse can be installed or replaced easily without screwing, and there is an embedded rail adapter for 35mm Din Rail.

 We have firmly believed in the idea of consistent quality, service, honesty, and responsibility, which is also our policy to satisfy our customers with the most competitive price, the excellent quality, and the best service. If you are interested in any of our products, please feel free to contact with us immediately. We look forward to building a long-term cooperation relationship and bringing a mutual benefits with you.

We are very interested in cooperating with manufacturers in other fields and look forward to benefit for each other. "Working For A Better World" is our slogan. We deeply expect to have this world to be safer and better.


  • BestQuality Professional Medium Size Fuse Assembly Box Factory BestQuality Professional Medium Size Fuse Assembly Box Factory
    1A 2A 3A 4A 5A 7.5a 10A 15A 20A 25A 30A 35A 40A 130 fuses in total 10 of each typeJiaFu Professional Medium size fuse assembly box manufacturers,Because of timely delivery, competitive price and comprehensive after-sales service, we get a good reputation at home and abroad.Cooperate with you, producing superior products.Welcome to visit our company!JiaFu BestQuality Professional Medium Size Fuse Assembly Box Factory,professional laboratory tests goods under different standards required by different counties, which help gain various certificates like SONCAP, TEBS, CE, KEBS. Now BS and ASTA are on application.
    2021/01/13
  • China 12awg Auto Waterproof American Standard Fuse Holder manufacturers-JiaFu China 12awg Auto Waterproof American Standard Fuse Holder manufacturers-JiaFu
    12awg American Standard Fuse HolderJiaFu China 12awg Auto Waterproof American Standard Fuse Holder manufacturers-JiaFu,professional laboratory tests goods under different standards required by different counties, which help gain various certificates like SONCAP, TEBS, CE, KEBS. Now BS and ASTA are on application.
    2021/01/16
  • Best 8awg American Standard Embedded Automotive Blade Fuse Holder FactoryPrice-JiaFu Best 8awg American Standard Embedded Automotive Blade Fuse Holder FactoryPrice-JiaFu
    8awg American Standard embedded fuse holderJiaFu Best 8awg American Standard Embedded Automotive Blade Fuse Holder FactoryPrice-JiaFu,Because of timely delivery, competitive price and comprehensive after-sales service, we get a good reputation at home and abroad.Cooperate with you, producing superior products.Welcome to visit our company!
    2021/01/16
  • Best 4AWG Car Auto Standard Line Embedded Safety Fuse Holder Supplier Best 4AWG Car Auto Standard Line Embedded Safety Fuse Holder Supplier
    4AWG standard line embedded safety fuse holderJiaFu Best 4AWG Car Auto Standard Line Embedded Safety Fuse Holder Supplier,Because of timely delivery, competitive price and comprehensive after-sales service, we get a good reputation at home and abroad.Cooperate with you, producing superior products.Welcome to visit our company!
    2021/01/16
  • HighQuality Waterproof 8 Way Fuse Box Auto Fuse Block With Led Light Wholesale-Dongguan JiaFu Automobile Accessories Co., Ltd. HighQuality Waterproof 8 Way Fuse Box Auto Fuse Block With Led Light Wholesale-Dongguan JiaFu Automobile Accessories Co., Ltd.
    8WAY fuse box with LED light for cars, buses, SUVs, yachtsJiaFu HighQuality Waterproof 8 Way Fuse Box Auto Fuse Block With Led Light Wholesale-Dongguan JiaFu Automobile Accessories Co., Ltd.,professional laboratory tests goods under different standards required by different counties, which help gain various certificates like SONCAP, TEBS, CE, KEBS. Now BS and ASTA are on application.
    2021/01/16
  • China Car Auto 12 Way Fuse Box With Led Light Blade Fuse Box manufacturers-JiaFu China Car Auto 12 Way Fuse Box With Led Light Blade Fuse Box manufacturers-JiaFu
    112WAY fuse box with LED light for cars, buses, SUVs, yachtsJiaFu China Car Auto 12 Way Fuse Box With Led Light Blade Fuse Box manufacturers-JiaFu,Because of timely delivery, competitive price and comprehensive after-sales service, we get a good reputation at home and abroad.Cooperate with you, producing superior products.Welcome to visit our company!
    2021/01/16
  • Wholesale 6 Way Automotive Fuse Box With Led Light Universal Blade Fuse Box Wiring Harness withgoodprice-JiaFu Wholesale 6 Way Automotive Fuse Box With Led Light Universal Blade Fuse Box Wiring Harness withgoodprice-JiaFu
    6WAY fuse box with LED light for cars, buses, SUVs, yachtsJiaFu Wholesale 6 Way Automotive Fuse Box With Led Light Universal Blade Fuse Box Wiring Harness withgoodprice-JiaFu,The utility model relates to a plug-in structure for an automobile fuel engine, seat heating switch, general used OBD port, automotive tailgate wire plug
    2021/01/16
  • Customized 10 Way Fuse Box With Led Light Multiway Auto Blade Fuse Box manufacturers FromChina Customized 10 Way Fuse Box With Led Light Multiway Auto Blade Fuse Box manufacturers FromChina
    10way fuse box with LED light for cars, buses, SUVs, yachtsJiaFu Customized 10 Way Fuse Box With Led Light Multiway Auto Blade Fuse Box manufacturers FromChina,The utility model relates to a plug-in structure for an automobile fuel engine, seat heating switch, general used OBD port, automotive tailgate wire plug
    2021/01/16
  • Best 18 Way Fuse Box Automotive Fuse Block Blade Fuse Box Supplier Best 18 Way Fuse Box Automotive Fuse Block Blade Fuse Box Supplier
    18WAY fuse box for cars, buses, off-road vehicles, yachtsJiaFu Best 18 Way Fuse Box Automotive Fuse Block Blade Fuse Box Supplier,Because of timely delivery, competitive price and comprehensive after-sales service, we get a good reputation at home and abroad.Cooperate with you, producing superior products.Welcome to visit our company!
    2021/01/16
  • Best Large fuse assembly box Supplier Best Large fuse assembly box Supplier
    20A 30A 40A 50A 60A 70A 80A 100A 120A one 90 fuses 10 for each styleJiaFu Best Large fuse assembly box Supplier,Because of timely delivery, competitive price and comprehensive after-sales service, we get a good reputation at home and abroad.Cooperate with you, producing superior products.
    2021/01/13